تغير الموقع إلى WwW.TouriZma.Com

اخر اخبار البارســـــا من ميسى

اذهب الى الأسفل

اخر اخبار البارســـــا من ميسى

مُساهمة من طرف messi_913 في الإثنين أبريل 06, 2009 6:04 pm




أصدرت صحيفة الـ "As" الأسبانية التشكيلة المتوقعة لـ حرب الأربعاء ما بين العملاق الكتالوني Vs العملاق البافاري ضمن الدور ربع النهائي من دوري الأبطال .. التشكيلة المتوقعة جاءت كـ الأتي :-

فالديس

سيلفينهو - ماركيز - بويول - الفيس

انيستا - يايا توريه - تشافي

هنري - ايتو - ميسي



شدد اللاعب الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي على أن اللاعب الالماني فيليب لام يعتبر من أخطر اللاعبين في المواجهه التي ستجمع البارسا بفريق بايرن ميونخ في الدور الربع نهائي من دوري ابطال اوروبا ، وفي مقابله مع مجله كيكر الألمانية قال ميسي : "سأكون قوي بما يكفي لأتعامل مع فيليب لام ، مسألة الشعور قبل المباراة هي انني قد أوجه شريكي في منتخب الأرجنتين مارتن دميكليس ، فيليب لام لاعب جيد جداً على الرغم من كونه صغيراً جداً ، وقد أثبت منذ فترة طويلة أنه من اللاعبين أصحاب الدرجة العالية وقد أثبت ذلك في كلً من بايرن ميونيخ والمنتخب الالماني" .

أما الألماني الدولي من جانبه ، فيرى بأن ميسي يعتبر من أخطر المهاجمين في هذه لحظة ، وقال إن التحدي الرئيسي هو في كيفية أيقافه حيث أضاف : "ميسي من أكثر اللاعبين أحتفاظاً بالكرة ، ولهذا سيتعين عليّ اتخاذ الكثير من السرعة في محاولة لأيقافه أو أبقائه بعيداً عن مناطقنا ، وفي الوقت نفسه يجب أن يكون لديك الغريزية الكامله والتركيز عندما تلعب ضده " .

هذا وقد تحدث لاعب بايرن عن هزيمة فريقه قبل أيام في الدوري الالماني امام فولفسبورغ والتي انتهت 5-1 حيث قال : "لا شيء ، لا أعتقد أن تلك المباراه ستؤثر على نفسية اللاعبين في مباراه يوم الاربعاء في برشلونة " .


أشارت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم بأن هناك العديد من التكهنات حول نية إداري برشلونة في التعاقد مع الحارس الإيطالي "بوفون



في مقابله أجراها الموقع الرسمي للأتحاد الاوروبي لكره القدم UEFA ، تحدث لوكاس بودولسكي اللاعب الدولي الالماني ولاعب بايرن ميونخ الخصم القادم للبارسا في الدور ربع نهائي من دوري الابطال عن المباراه القادمه حيث قال : "لقد كنت مشجعاً كبيراً لبرشلونة لسنوات كثيرة ، على الرغم من أنني سأوجه هذا الفريق في يوم الاربعاء ، سنذهب إلى برشلونة لتحقيق التعادل على الأقل لأنها أفضل وسيلة لنسيان هزيمة 5-1 ، يجب أن نلعب بشكل جيد أمام برشلونة وهذا هو هدفي" .

وأضاف : "منذ سنوات كان هناك فريقين أحبهم وهم كولونيا وبرشلونة ، أتذكر أن برشلونة كان يملك لاعبين رائعين مثل خريستو ستويشكوف وروماريو وريفالدو ، عندما كنت ألعب في المدرسة ، كنت أريد أن أكون الجديد ريفالدو ، هكذا قلت لنفسي ، وجميع الأطفال كانوا أيضاً يعشقون ريفالدو" ، وعن هزيمه الفريق في يوم السبت الماضي قال : "من الصعب تفسير ما حدث ، لقد لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول وكنا نلعب بسرعة كبيرة ، وفي الشوط الثاني كان الفريق كالماكينة التي أنكسرت ، لماذا..؟ ، لا أعرف ، ولكنني أعتقد أن أفضل شيء هو تقديم أداء جيد أمام برشلونة ، الجميع يعرف أن برشلونه فريق جيد ، لكن من جهة اخرى ، علينا جميعاً أن نتذكر أن بايرن لم يهزم هذا العام في دوري ابطال اوروبا ، ونحن نرى أن هذا جيداً في هذه المسابقة ، لا نريد توقعات متسرعة لأن هذا سيكون خطأ كبير ، نحنُ سنلعب أمام العملاق الكتلوني ولكننا نريد أن نلعب بشكل جيد هناك ، ماذا ستكون النتيجة الجيدة في برشلونة ..؟ ، طبعا الفوز على الرغم من أن التعادل جيد على أقل تقدير" .
avatar
messi_913
طالب جديد
طالب جديد

عدد الرسائل : 13
العمر : 27
نقاط : 19
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر اخبار البارســـــا من ميسى

مُساهمة من طرف جاسوس من تجاره في الإثنين أبريل 06, 2009 11:54 pm

تسلم ياباشا على الخبر ده وعاوزين حاجات عن مانشيستر بقى

_________________
avatar
جاسوس من تجاره
مشرف القسم الترفيهى
مشرف القسم الترفيهى

عدد الرسائل : 2796
العمر : 27
نقاط : 2783
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر اخبار البارســـــا من ميسى

مُساهمة من طرف Elbasha_Telmiz2002 في الثلاثاء أبريل 07, 2009 12:29 am

مشكوووووور ع المعلومات دى
avatar
Elbasha_Telmiz2002
مشرف المنتدى الاجتماعى
مشرف المنتدى الاجتماعى

عدد الرسائل : 678
العمر : 27
نقاط : 244
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tourism.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخر اخبار البارســـــا من ميسى

مُساهمة من طرف Micro_Egypt في الثلاثاء أبريل 07, 2009 8:44 pm

يا سلام عليك وعلى اخبارك الجامده
avatar
Micro_Egypt
شخصية مهمة
شخصية مهمة

عدد الرسائل : 700
العمر : 27
احترام قوانين المنتدى :
نقاط : 682
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى